إدارة خدمات تقنية المعلومات ITSM

ارتقِ بالبنية التحتية لتقنية المعلومات لديك إلى المستوى التالي

إدارة خدمات تقنية المعلومات ITSM

قد تنشأ مشكلات خطيرة عندما تفشل الأدوات التقنية في التواصل بشكل فعال مع بعضها البعض. يمكن أن يتسبب هذا في ارتفاع مفاجئ في التكاليف والمخاطر ويبطئ الاستجابة التقنية الشاملة. هذا أيضًا يترك العمل مكشوفًا ومحاصرًا ويسبب خسارة المال وكذلك العملاء. تعتبر إدارة خدمات تقنية المعلومات ITSM  لدينا مثالية لأنها تمنحك رؤية أوسع وأضح، وتمكنك من المشاركة المتزايدة للبيانات ، واستخدام الاستجابة الآلية لتحسين الأمان، وإدارة الهياكل الأساسية لتقنية المعلومات الخاصة بك.

الخدمات

مدير الخدمة

  • يوفر مدير الخدمة لدينا مكتب مساعدة ، وهو سهل الاستخدام ويمكنه التعامل مع طلبات التذاكر الواردة. يمكن القيام بذلك من أي قناة ، مما يجعل تقنية المعلومات لديك أكثر كفاءة، ويكون المستخدمون أكثر رضا ويعملون بكفاءة أكبر.
  • يحتوي أيضًا على مكتب خدمات، والذي يضيف أي تغييرات وتكوينات لاحتياجاتك التقنية، ويمكن القيام بذلك بسرعة وكفاءة نظرًا لتوفر خدمة عالية
  • تعد إدارة الخدمات ميزة إضافية لمدير الخدمة لدينا، حيث إنها تضيف الإصدار والحدث والتوافر والإدارة المالية وإدارة المحفظة والمشاريع لحل إدارة خدمات ITIL
section-img

تكامل إدارة خدمات تقنية المعلومات

  • التشغيل الصوتي الآلي للتفاعلات الهاتفية ، مما يسمح بتوجيه المكالمات ودمج الاستجابات الصوتية، وحتى الخدمة الذاتية. يمكنك أيضًا تحديث عمليات البث ونوافذ الشاشة
  • يمكنك أيضًا الاستفادة من التطبيقات وعمليات الدمج الجاهزة للنشر، والتي يتم تطويرها في الغالب بواسطة الشركاء والعملاء
  • يمكنك أيضًا إجراء عمليات تبادل عبر سكايب، والتي تعد جزءًا لا يتجزأ من العديد من أدوات إدارة خدمات تقنية المعلومات الخاصة بك. هذا يحتفظ بسجلات دقيقة لجميع التفاصيل المهمة
  • تخلص من الأسباب الرئيسية لإجراء المكالمات حيث أن تكامل إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات الذي نقدمه يمكن أن يحل العديد من المشكلات بنفسه
section-img

إدارة خدمات المؤسسة

  • الموارد البشرية مهمة للغاية ، وهذا هو السبب في أن إدارة خدمات المؤسسة لدينا تسمح ببرامج داخلية وخارجية مؤتمتة بالكامل. كما يسمح بالتحديثات والإدارة والاستفسارات المتعلقة بالمزايا وطلبات كشوف المرتبات على سبيل المثال لا الحصر
  • التسهيلات التي نقدمها ، تسمح بتبسيط الطلبات والتحركات ، والصيانة ، والإدارة العامة ، وكذلك إصلاح أوامر العمل
  • يتم إجراء خدمة العملاء أيضًا عبر إدارة خدمات المؤسسة ، حيث توفر مجموعة كاملة من الأوامر والإمكانيات الصوتية. هذا يحسن تفاعل العملاء ويزيد بشكل كبير من المشاركات
  • كما أنه يساعد على تحسين العمل المشترك بين الإدارات والعمل الجماعي ، مع المساعدة في تصميم وآلية العمليات من البداية إلى النهاية، وهذا يربط المستخدمين بشكل أفضل
section-img

الصوت

  • من خلال إدارة خدمات تقنية المعلومات (ITSM) ، يمكنك معرفة المتصلين لديك
  • يسمح لك هذا بتوجيه مكالماتك والترحيب بها بالمطالبات والمساعدة في حل مشكلتهم بشكل أسرع وأكثر كفاءة
  • بالاقتران مع مدير الخدمة ، سوف يتكامل نظام الهاتف لدينا ويدمج في خدمة واحدة سلسة ، بحيث يكون لديك حلول إدارة خدمة ممكّنة بالصوت لكل من عملك وعملائك
  • عندما يتصل بك العملاء ، فأنت تريد منهم إرضاء الهاتف. مع معدلات دقة أعلى ، يمكنك تحقيق ذلك باستمرار
section-img

حسن عملك من خلال إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات (ITSM) الفريدة لدينا!